اخر المعلقين

بالصورة .. علي طريقة داعش ذبح جواهرجى قبطى بالعلمين

الجمعة، 3 فبراير 2017



انتقم يارب لدم شهدائك الابرار

الخبر ده احنا نشرناه فى وقته لانه ليه يومين وكانت مواقع اخبار كتيرة اعلنت عنه وكان الخبر مختصر واحنا قمنا باتصال باحد الاصدقاء القربين من الحدث وقولنا ان الضحية لو صح ان مفيش غيره جوهرجى يبقا قبطى واسمه سامح او سامى وناس نزلت فينا هجوم واتهمتنا بفبركة الاخبار واننا الكلام الكبير اللى كله هجوم بس نشكر ربنا  النهاردة جريدة كلنا بنثق فى مصداقيتها بتاكد كلامنا مع نشر صورة الشهيد واتمنا الناس اللى هاجمتنا تهاجمنا باستمرار لان هجومكم هو حافز لينا تفاصيل الخبر

ذبح 3 مجهولين "جواهرجي" بمدينة العلمين في محافظة مطروح، باستخدام سلاح أبيض، وسرقوا 5 "كيلو ذهب" من محل المجوهرات وفروا هاربين.
كان اثنين من الجناة دخلوا على جواهرجي يدعى سامي فلتاؤس معوض (51 عاما - من الإسكندرية - صاحب محل مجوهرات)، وغافلوه ثم ذبحوه، فيما سرق الثالث الذهب المعروض داخل المحل، ونجح أهالي المدينة في ضبط أحد الجناة أثناء محاولته الهرب بعد ارتكابه الجريمة، وتبين أنه من محافظة البحيرة، وتحفظوا عليه وشنطة الذهب، لكن الآخرين لاذوا بالفرار.
وقال اللواء مختار السنباري، مدير أمن مطروح، في تصريحات لـ"الوطن"، "ضبطنا متهما في جريمة قتل الجواهرجي صاحب محل الذهب في مدينة العلمين، وبحوزته نحو 5 كيلوجرامات من الذهب من مختلف الأنواع، بعد أن سرقهم من المحل".
وأضاف "الجريمة بدافع السرقة، وتمكنت المباحث من ضبط بندقية خرطوش وسلاح أبيض عبارة سكنية مع المتهم، والمتهم المضبوط مسجل سرقات، واصطحب شخصين معه وقادهم للسرقه، وجار العرض على النيابة وسؤال المتهم لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة".
وصرح الدكتور محمد ظريف مدير مستشفى العلمين المركزي، بأن جثة المجني عليه بها ذبح بالرقبة طوله نحو 8 سم، وتم إيداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.


هذا الخبر منقول من : الوطن

سارع الآن بالاشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع على بريدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تابعنا على فيسبوك

كافة الحقوق محفوظة لـ الانبا كاراس السائح © 2015 | بدعم من بلوجر
تصميم: ثيمز بيبر | تعريب: قوالب برق | بدعم من: برق سوفت وير
Creative Commons License