اخر المعلقين

بعد مرور سنوات .. الكشف عن هوية قاتلي الاقباط بليبيا ومفاجأة جديده عن مكان وجودهم الان

الثلاثاء، 13 يونيو 2017


كشفت صحيفة ليبية عن هوية منفذ عملية ذبح الأقباط المصريين فى مدينة سرت الليبية، مؤكدة أن مرتكب الجريمة هو "أبو عامر الجزراوى" سعودى الجنسية، وقد قتل فى اشتباكات سرت خلال عملية البنيان المرصوص، مشيرة إلى أن العقل المدبر للعملية هو "كامل عبد الله البيجى" وهو مصرى الجنسية ووالدته "ميرفت صالح".
وقال مصدر فى إدارة مكافحة الجريمة التابعة لجهاز المباحث الجنائية بمصراتة لصحيفة "المرصد"، الثلاثاء، إن العقل المدبر للجريمة وزوجته المصرية فرا من ليبيا إلى سيناء.
وأكد المصدر أن معتقلاً سودانياً فى مدينة مصراتة يدعى "أبو النور" هو الرجل الثالث فى تلك العملية، وهو الذى كشف عن أسماء باقى شركائه فيها ومن بينهم أبو عمر المصرى المعروف باسم المهاجر الذى لقى مصرعه أيضاً فى سرت، موضحا أن المعتقل كشف عن مكان دفن الجثث وعن أسماء أخرى. وختم المصدر الليبى بأن الجهاز سلّم ملفاً متكاملاً منذ أشهر إلى مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام فى العاصمة طرابلس وفى انتظار أن يعلن نتائج التحقيقات قريباً للرأى العام المحلى والدولى حول تلك المجزرة التى لازال البعض يشكك فى حدوثها إضافة لغيرها من الملفات المتعلقة بجرائم داعش فى سرت منذ نشأة التنظيم بها
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع  



سارع الآن بالاشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع على بريدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تابعنا على فيسبوك

كافة الحقوق محفوظة لـ الانبا كاراس السائح © 2015 | بدعم من بلوجر
تصميم: ثيمز بيبر | تعريب: قوالب برق | بدعم من: برق سوفت وير
Creative Commons License