اخر المعلقين

رسميا للمحامى العام برهامي حرض واشترك فى ذبح صاحب محل الخمور بالإسكندرية

الأحد، 8 يناير 2017



سيظن كل من يقتلكم انه يقدم خدمة لله
بحسب اعتراف المتهم القاتل المجرم تفاصيل الخبر




تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض، ببلاغ رقم 111 لسنة 2017 إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، ضد ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية.
واتهم "محمود" نائب رئيس الدعوة السلفية بالتحريض والاشتراك في جريمة ذبح صاحب محل الخمور بالإسكندرية التي ارتكبها المتهم عادل سليمان، بقتل المجني عليه يوسف لمعي ذبحًا، وذلك طبقًا لاعترافات المتهم الذي أقر أمام النيابة العامة وضباط البحث الجنائي أنه "بيسمع كلام الشيوخ" وهو الأمر الذي دفعه لارتكاب تلك الجريمة البشعة.

وقال محمود، في بلاغه إن" برهامي "دأب على إثارة الفتنة الطائفية والتحريض على الأقباط من خلال فتاويه التي ينشرها عبر صفحته الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي وكذلك من خلال دروسه التي يلقيها على أتباعه من شباب السلفيين".

وأضاف أن تلك الفتاوى التحريضية التي يطلقها المقدم ضده البلاغ كتكفير الأقباط وتجريم تهنئتهم بأعيادهم وأنه عليهم دفع الجزية أدى إلى ارتكاب أعمال عدائية متطرفة ضد الأقباط ومنها حادث ذبح أحد الأقباط على يد أحد السلفيين.

وطالب محمود، في نهاية البلاغ بإجراء تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، وضم البلاغ المقدم للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في قضية ذبح المواطن يوسف لمعي عبد الله جاد.

كما طالب بإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضده البلاغ "ياسر برهامي" لاتهامه بارتكاب جريمة التحريض والاشتراك مع المتهم عادل سليمان في جريمة قتل المجني عليه وإصدار قرار بوضعه على قوائم الممنوعين من السفر لحين انتهاء التحقيقات معه في وقائع البلاغ المقدم.

فيتو

++++++++++++++++++++++

ياترى هنشوف قريب برهامى بيتحسب على فتاويه اللى خربت الدنيا وتعليمه اللى كانت السبب فى دمار وموت الناس ولا هيبقا مصير التحقيق الحفظ


سارع الآن بالاشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع على بريدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تابعنا على فيسبوك

كافة الحقوق محفوظة لـ الانبا كاراس السائح © 2015 | بدعم من بلوجر
تصميم: ثيمز بيبر | تعريب: قوالب برق | بدعم من: برق سوفت وير
Creative Commons License