اخر المعلقين

هل نادربكار القيادى السلفى اعتنق المسيحية وهل هو شرف للمسيحية

الثلاثاء، 3 يناير 2017




موضوع شائك صح بس مهم اقرء ما بين السطور بعناية قبل الرد


اشتعلت أزمة داخل حزب النور السلفي، بعد تغزل نادر بكار، مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام، في أحد القساوسة برأس غارب، وصفًا إياه بـ"سعادة القمص".
وبهذه الأزمة عاد الوجه الإرهابي على عناصر وقادة الدعوة السلفية وذراعه السياسية حزب النور، حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بالهجوم السلفي عليه، متهمين إياه بأنه خرج عن فكر السلفيين.
وكانت بداية الهجوم مع سامح عبدالحميد القيادي السلفي، والذي رأى أن بكار دائم الشق للصف السلفي، مستغربا تعاونه المستمر مع قيادات قبطية كبرى وتشريفه لهم.
وواصل مع عبد الحميد مجموعة من شباب الدعوة، هجومهم على "بكار"، من خلال تدوينات علي مواقع التواصل،  محمود عباس عضو الهيئة العليا السابق لحزب النور، قال: "عندما اكتشفت ذلك مبكرا وكنت انتقد تصرفاته كانوا يردون على مدافعين عنه بأننى حاقد عليه وحاسد له واطلب مناصب، بل "سامح" هذا كان أحد المدافعين عنه".
أما يحي حجازي أحد شباب الحزب، فقال: "بالفعل لقد صار نادر بكار هو الرجل الأول في الدعوة السلفية وفي حزب  النور وذلك بحكم علاقاته القوية والمتشعبة مع أجهزة سيادية مما جعل ياسر برهامي ويونس مخيون يشعران بالعجز الشديد أمامه
".   2 / 2      

=========================

طبعا انا لايفرق معى نادر بكار ولا غيره من على شاكلته بس تفرق معى كلمة تشريفه لهم اولا هو لا يشرفنا ولا شى بالعكس ده انت اللى هتتشرف الشى الثانى الاباء الكاهنا اتمنا انكم تقروا الناس ده بتقول ايه وبلاش اساسا مقبلتهم على راى واحد بسيط السلفى تلافى لانه بيضحك وشك ويقولك سيادة القمص وبيموت ولادك من ناحية تانية النهايةالحزب قاطعه بسبب سلامه على اب كاهن هل لما سلم عليه اصبح مسيحى 

++++++++++++++++++++++++++++++++

مواضيع مميزة

سارع الآن بالاشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع على بريدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تابعنا على فيسبوك

كافة الحقوق محفوظة لـ الانبا كاراس السائح © 2015 | بدعم من بلوجر
تصميم: ثيمز بيبر | تعريب: قوالب برق | بدعم من: برق سوفت وير
Creative Commons License