اخر المعلقين

أمين شرطة قبطى في المنيا انتحر ام قتل مثل شهيد اسيوط

الاثنين، 26 ديسمبر 2016



ملابسات القضية تثير الشك فى فكرة الانتحار وتحاولنا لفكرة ثانية وهى القتل اولا اى انسان غاب عن العمل وخصوصا فى الشرطة
 
يحاول للتحقيق ولا يستلم سلاح نارى ثانيا الذخير 25 طلقة ازاى يعنى خزنة السلاح 12 طلقة ونص ثالثا اللى عاوز ينتحر وسايب شغله ليه فترة هيروح ينتحر فى الشغل رابعا نفس القص اتكرارت مع مجند من اسيوط نشوف الخبر

أمر المستشار عمر الحوتي مدير نيابة أبوقرقاص جنوب محافظه المنيا بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثته.
كما تقرر استدعاء والده وزوجته وبعض زملائه والعقيد حمدي أبوشناف مأمور مركز شرطة أبوقرقاص وإحضار دفتري الأحوال والسلاح.
وذكرت التحريات  أن أمين الشرطة المنتحر متغيب عن العمل منذ يوم 17 من شهر ديسمبر الجاري، وأنه حضر إلي ديوان مركز شرطة أبو قرقاص في تمام الساعه العاشره صباحاً من تلقاء نفسه ، وتسلم من السلحليك "غرفة عهدة السلاح" سلاحه الميري و25 طلقة ميري، ثم فوجئ زملائه بقيامه بإطلاق الرصاص علي نفسه بداخل القسم. وسط ذهولهم.
وأضافت التحريات، أنه يمر بظروف نفسيه وعائلية، دفعته للتغيب عن العمل لمدة تجاوزت الأسبوع، وأنه دائما التغيب والحصول على الجزاءات، وأنه متزوج منذ 8 سنوات، ويعاني من عدم الإنجاب ويتردد منذ سنوات على الأطباء الأمر الذي كان يجعله كثير الغياب عن عمله، وأنه لم تقع أي احتكاكات أو مشادات بينه وزملائه في القسم أثناء تواجده اليوم، وفاجئ الجميع بإطلاق الرصاص علي نفسه.
كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من العميد حمدي أبوشناف مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بقيام أمين شرطة يدعي يوسف ناثان  شحاته 37 سنة، من قوة المركز، بإطلاق الرصاص علي نفسه، من سلاحه الميري، داخل قسم الشرطة.

  +=========++========

  اخر الاخبار المهمة والساخنة




سارع الآن بالاشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع على بريدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تابعنا على فيسبوك

كافة الحقوق محفوظة لـ الانبا كاراس السائح © 2015 | بدعم من بلوجر
تصميم: ثيمز بيبر | تعريب: قوالب برق | بدعم من: برق سوفت وير
Creative Commons License