اخر المعلقين

قتلوا وحرقوا وفرضوا جزية وسرقوا اموال المسيحين فى احدى قرى المنيا

الجمعة، 31 مارس 2017

 تفاصيل اللحظات الأخيرة فى مقتل أشقاء هولاكو الصعيد

الاحتماء بالرب خير من التوكل على الرؤساء.موضوع اليوم عن عائلة تزعمها الشيطان
  كان فى البداية مرشد للشرطة وجبان جدا لكن طيبة الناس فى بلده وكلمة مالناش دعوة وخالينا فى حالنا جعلت هذا المرشد الجبان يتصور نفسه رجل وشجاع تحالف مع الشيطان وكون عصابة تزعمها واطلق على نفسه اسم هولاكو وابتداء بعمل اتاوات على المسيحين (جزية)
وسرقة امولاهم واراضيهم الزراعية وقتلهم وخطفهم وطلب اموال لرجوعهم وفى النهاية شيطانه صور له انه يذهب لاحد العائلات المسيحية طبعا ويطلب ياخد زوجة احد الابناءلهذه العائلة  شفتم بجاحة اكتر من كده ولما  زوج الضحية اعترضه وتصدى له قام بقتله امام ابوه الذى لم يتملك نفسه عندما راى ابنه مقتول امامه فاخذ سلاح المجرم الجبان وقام بقتله وعند هذا الحد توقعت الناس ان نهاية هذا الجبان انتهت ولكن العكس يحدث يقوم اخواته وباقى عصابته بتجديد التحالف مع ابليس ابوهم ويقوموا بتكملة المشوار ولكن كما يقول الكتاب كل آلة صورت ضدك لا تنجح، وكل لسان يقوم عليك في القضاء تحكمين عليه. هذا هو ميراث عبيد الرب وبرهم من عندي، يقول الرب.
معلش طوالت عليكم فى المقدمة نشوف التفاصيل ونشوف نهاية كل من يتحالف مع الشيطان ضد ابناء المسيح التفاصيل
بعد مرور 4 سنوات على مقتل "على حسين " والذى لقب بهولاكو الصعيد فى قلب مدينة ديرمواس ظلت تلك الأسطورة مسار خوف الأهالي، خاصة أنه ترك خلفه شقيقاه اللذان كانا يسيران على نهجة وذاع صيتهما فى البلطجة وأصبحا مطاردين من قبل الأجهزة الأمنية، خاصة بعد صدور أحكام ضدهما بتهمة القتل والسرقة والبلطجة.
اللحظات الأخيرة فى عمر شقيقى هولاكو كانت أشبه بحرب بين قوات الأمن  وبينهم وبطلقات النار لقى الشقيقين مصرعهما  مثل شقيقهما الأكبر  لتقضى الأجهزة الأمنية على الأسطورة للأبد.
بدأت بإعداد حملة لتنفيذ الأحكام فى قرية البدرمان التابعة لمركز ديرمواس ومن بين المطلوبين فى قضايا قتل وسرقة وإتلاف وبلطجة شقيقا هولاكو تم إعداد الأكمنه اللازمة ونشرها على مداخل ومخارج القرية، بعد أن وصلت معلومات للأجهزة الأمنية أن المطلوبين يتواجدون داخل جنينة زراعية ولكنهم فور علمهم بوصول القوات فروا هاربين إلا أنهم وجدوا أنفسهم فى مواجهة القوات فبادروا بإطلاق النار الكثيف، ما دفع القوات للتعامل معهم وقتلهم.
تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفى مدير المباحث الجنائى بالمديرية، بقيام حملة أمنية مكبرة لضبط بعض العناصر الخطرة والإجرامية الخارجة عن القانون، والمطلوبين لتنفيذ أوامر ضبط وإحضار وأحكام قضائية بقرية البدرمان بمركز ديرمواس.
تم تشكيل  الحملة بقيادة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، تنسيقاً مع العميد علاء الجاحر رئيس فرع الأمن العام، وبمشاركة العميد هشام بشر رئيس فرع البحث لقطاع جنوب المحافظة، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث ديرمواس، وبمجرد اقتراب الحملة من قرية نزلة البدرمان، وشعور المطلوبين بقدوم القوات بادروا بإطلاق النار بشكل عشوائى وكثيف، مما اضطر قوات الشرطة إلى الرد بإطلاق النيران عليهم، وذلك أثناء استقلالهم سيارة "جيب"، مما أسفر عن مصرع كل من "تامر.حسين "، وشقيقه صدام، وهما شقيقا "علي.حسين "، المعروف إعلامياً بهولاكو الصعيد والذى كان قد لقى مصرعه فى مشاجرة سابقة وقعت فى عام 2012، بالإضافة إلى شخصين أخرين وهما " حسن .م" و"علاء .ش"  من أعوانهما.
وبعد انتهاء تبادل إطلاق النار تم ضبط 7 قطع سلاح، شملت 3 بنادق آلية وبندقية ناتو fn   وبندقية إسرائيلى و1400 طلقة حية، و53 خزينة سلاح وتليفون.
يذكر أنه فى عام 2012 شهدت قرية عزبة عبد المسيح التابعة لمركز ديرمواس معركة بالأسلحة النارية بين عائة هولاكو وعائلة مرزوق بسبب فتاة تبادل فيها الطرفان إطلاق النار، مما تسبب فى مقتل هولاكو إثر إصابته بطلقات نارية فى الرقبة لتضع حدا لأسطورة على حسين الذى أصاب الجميع ليس فى ديرمواس فقط وإنما فى ملوى أيضا حتى أنه صدر له أمر اعتقال أكثر من مرة إلا أنه كان دائما ما يتمكن من الهرب من القوات الأمنية حتى تم تصفيته  فى مشاجرة مع عائلة أخرى حاول فيها خطف  إحدى فتياتهم لطلب الفدية.
لم يكن موت هولاكو هو نهاية أسطورة الإجرام لكن شقيقيه كانا امتدادا له حتى تمكنت قوات الأمن من تصفيتهم فى مواجهة تبادلا فيها إطلاق النار.
 اليوم السابع


سارع الآن بالاشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع على بريدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تابعنا على فيسبوك

كافة الحقوق محفوظة لـ الانبا كاراس السائح © 2015 | بدعم من بلوجر
تصميم: ثيمز بيبر | تعريب: قوالب برق | بدعم من: برق سوفت وير
Creative Commons License